FeedVimeoYoutubeFacebookTwitterLinkedinGoogle

المؤتمر الدولي بعنوان "الحد القانوني الفاصل بين الاحتلال والضم"

الثلاثاء, 02 تشرين1/أكتوير 2018 08:02
طباعة PDF

تتشرف مؤسسة الحق، والمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، ومعهد الحقوق في جامعة بيرزيت، والفدرالية الدولية لحقوق الإنسان، للإعلان عن المؤتمر الدولي بعنوان "الحد الفاصل بين الاحتلال والضم“، والمزمع عقده في الثالث والرابع من تشرين أول/أكتوبر القادم في جامعة بيرزيت - فلسطين.

يهدف المؤتمر إلى بحث ودراسة ما إذا كان هنالك مرحلة يتوقف فيها الاحتلال العسكري الإسرائيلي عن كونه مجرد احتلال، ويدخل في حيّز اللاقانونية، ويصبح ضمّاً غير قانوني للأرض الفلسطينية المحتلة.

ويعقد المؤتمر بمشاركة من الأكاديميين والباحثين من فلسطين ومختلف دول العالم من خلال عرض نتائج أبحاثهم القانونية حول المسألة المطروحة. ويأتي المؤتمر في وقت يعتقد فيه المنظمون، بما لديهم من خبرة تمتد إلى عقود في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان والبحث والتحليل القانوني، أنه قد آن الأوان لمثل هذا المؤتمر من أجل فهم طبيعة الاحتلال العسكري الإسرائيلي بشكلٍ أعمق واتخاذ التدابير اللازمة لإنهائه. تتوفر ترجمة فورية في المؤتمر.

مواد المؤتمر:

لتأكيد حضوركم، نرجو من حضراتكم تعبئة الطلب المرفق على الرابط التالي:https://form.jotform.me/82252216258454 علماً بأن باب التسجيل ما زال مفتوحاً.

رابط المؤتمر على الفيسبوك: https://www.facebook.com/events/409359686260703/

هاشتاج المؤتمر: #من_الاحتلال_للضم.

سيكون هناك بث مباشر للمؤتمر، وسيتم مشاركة رابط البث المباشر على صفحة الحق على الفيسبوك يوم المؤتمر.

لأي سؤال أو استفسار، لا تتردوا بالتواصل مع منظمي المؤتمر من خلال البريد الإلكتروني: conference2018@alhaq.org.